Thursday

Healthy Habits That Can Prevent Aging

من المهم أن تبقى نفسك بصحة جيدة قدر الإمكان. كنت مدينون لنفسك وعائلتك للحفاظ على حياة طويلة وصحية. لا تزال، العديد من الخيارات التي نتخذها هي غير صحية. التدخين وشرب، وتبقى الآبدة كلها أمور تضر باتباع أسلوب حياة صحي. وبطبيعة الحال، فإن العادات الصحية الأكثر فعالية إذا قمت بتشغيل عليها في سن مبكرة. كلما نحن نلتزم بالعيش صحي، الأفضل فرصنا لقيادة طويلة والوفاء بالحياة.




ربما أفضل خيار يمكنك جعل هيلثويسي الإقلاع عن التدخين. وأظهرت أحدث البحوث أن يمكن بدء تشغيل تعاني من الفوائد الصحية للإقلاع عن التدخين بسرعة. أما على المستوى الخلوي، يمكنك البدء بأيام قليلة فقط بعد الخاص بك السجائر الماضي الأكسجين أكثر في مجرى الدم الخاص بك. هذا مهم خاصة مع تقدمنا في العمر لأنها تقلل الخطر لأمراض معينة. كما أن التدخين يمكن أن يسبب السرطان وغيره من الأمراض القلبية الوعائية. وكلما كنت الإقلاع عن التدخين، كلما كان ذلك أفضل فرصك المتبقية صحية.




ومن الأهمية كذلك الأكل حق. بعض الخضروات تحتوي على خصائص مكافحة السرطان. البروكلى، والسبانخ، والخضر المورقة الداكنة أخرى تندرج تحت هذه الفئة. الأحماض الدهنية أوميغا-3 المساعدة في الحد من كمية الكوليسترول السيئة في مجرى الدم الخاص بك. يمكن العثور على هذه في زيت الزيتون وبعض أنواع الأسماك. يوصي الأطباء العديد من الأسماك أخذ الكبد من النفط على أساس يومي لضمان أن تحصل هذه المغذيات.




جانبا آخر لتناول الطعام تجنب أكثر استخدام المنتجات مع الغروية. وأظهرت البحوث الجديدة أن الكثير من الناس لا تسامحا من الغلوتين. بينما سوى نسبة صغيرة من الناس يعاني من مرض الاضطرابات الهضمية، كثير من الناس لديهم حساسية إلى الغروية. لهؤلاء الناس، الدابوق يمكن أن يسبب تهيج الأمعاء والركود العام. وقد يكون التحول إلى نظام غذائي دابوق حرة ما تحتاجه لإعطاء نفسك المزيد من الطاقة طوال اليوم.




وأخيراً، لا يمكن المبالغة في فوائد ممارسة. ممارسة يمكن أن تساعدك على الحفاظ على وزن صحي ومكافحة داء السكري، والحد من المخاطر الخاصة بك لأمراض القلب. وقد ثبت أيضا ممارسة منتظمة للمساعدة في مكافحة تدهور المخ، مثل الزهايمر وفقدان الذاكرة المتعلقة بالعمر والخرف الأخرى. وهذا لا يعني أن تحتاج إلى بدء تشغيل سباقات الماراثون أو ركوب الدراجات مئات الأميال في مرة الواحدة، لكم ببساطة الحاجة إلى القيام بشيء ما الحصول على معدل ضربات القلب الخاص بك ويبقيه حتى لبعض شيء. ممارسة صديقة للقلب يمكن أن تفعل الكثير لتحسين الصحة الخاص بك على المدى الطويل. تحتاج إلى ضمان سلامة الخاص بك قبل بدء فوج الخروج من الأزمة، ومع ذلك. استشارة طبيب معرفة ما إذا كنت صحية كافية للبدء في العمل على أساس منتظم. لا تحتاج إلى الأضرار الصحية الخاصة بك أثناء محاولة الحصول على نفسك أكثر صحة.


Share This!


No comments:

Post a Comment

Powered By Blogger · Designed By Best Anti aging